wrapper

 from BBC

بدأت شركة ميكروسوفت الترويج لآخر نسخة من برمجيات ويندوز وهي ويندوز 7.

وقد أعلن مدير الشركة ستيف بولمر عن البرمجية الجديدة في معرض للالكترونيات في لاس فيجاس.

_45358984_windows203.jpgوسيتمكن مستخدمو ويندوز من تنزيله ابتداء من 9 يناير/كانون ثاني.

وقال بولمر إن ويندوز 7 سيكون المحور الرئيسي لجهود ميكروسوفت الرامية الى تحسين طريقة عمل البرمجيات المنفصلة مع بعضها البعض.

وفي إشارته الى المناخ الإقتصادي الكئيب قال بولمر:"نواجه تحديات كبيرة فعلا، نحن جميعا نحس بها و سوف ترافقنا على الأغلب لمزيد من الوقت "، ولكنه أضاف أن ذلك يجب أن لا يعرقل خطى التطور التكنولوجي.

وبالرغم من أن ويندوز 7 هو نسخة تجريبية فانها غنية بالتطبيقات وستساعد على تغيير نظرة الناس الى البرمجيات، كما قال بولمر.

ومن مميزات ويندوز 7 أنه يعمل ليس مع الحواسيب فقط بل مع أجهزة إلكترونية أخرى من أجهزة الألعاب الالكترونية وأجهزة الراديو والتلفزيون والستيريو لتشكل شبكة متصلة مع بعضها البعض من خلال ويندوز 7.

كذلك سيخلق ويندوز الجديد صلة مع التطبيقات عبر الانترنت، فقد عقدت ميكروسوفت مثلا اتفاقية مع فيس بوك تجعل بامكان البرمجية تسجيل أي تغييرات يجريها المستخدم على صفحته الشخصية في فيس بوك.

عن الموقع

 المندائية موقع مندائي اخباري يختص بالقضايا المندائية الدينية والأجتماعية كما يوفر اخبار حول العالم يتيح للكتاب نشر مقالاتهم كما لا يتحمل الموقع أي مسؤولية قانونية عن دقة أوصحة أو شمولية  المعلومات الوارد 

تأسس الموقع سنة 2001 يضم الموقع العديد من الزوايا منها اول غرفة المندائية للمحادثة الصوتية, صفحة الأخبار،صفحة الكتاب,منوعات, كما انطلق من الموقع اول راديو مندائي على الأنترنت و نسعى جاهدين للأرجاع الخدمة
موقع الشبكة المندائية موقع محايد منما يميزة عن بقية المواقع على النت
تم انشاء الموقع ودعمة من قبل السيد ماجد حميد سعيد

 

رجال الدين المندائي